جوائز خريجي الدراسة فى المملكة المتحدة the study uk alumni awards الذي يحتفل بالإنجازات البارزة لخريجي المملكة المتحدة في جميع أنحاء العالم

ebtsam | 0 | 6٬867 | 11:00 ص الإثنين 18th سبتمبر 2023 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

جوائز خريجي الدراسة فى المملكة المتحدة the study uk alumni awards الذي يحتفل بالإنجازات البارزة لخريجي المملكة المتحدة في جميع أنحاء العالم

الاحتفال بإنجازات خريجي جامعات المملكة المتحدة في مصر. 

عندما يتلقى الأفراد المتميزون تعليماً مرموقاً على مستوى عالمي في المملكة المتحدة، فإن أثار ذلك تستمر مدى حياتهم. تسلط جوائز الخريجين الضوء على التأثير الذي يحدثه خريجو مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة في المجال الذي اختاروه، وكيف نشأ ذلك من خلال دراستهم في المملكة المتحدة. 

يطلق المجلس الثقافي البريطاني هذه الجائزة المرموقة في عامها العاشر في مصر وعلى نطاق العالم، للاحتفاء بالإنجازات المميزة لخريجي التعليم البريطاني الدوليين حول العالم. 

جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة مفتوحة للخريجين الذين يعيشون في أي مكان خارج المملكة المتحدة. الفائزون بالجوائز والمرشحون النهائيون هم قادة في مجالاتهم وقد استخدموا خبرتهم في الدراسة في إحدى جامعات المملكة المتحدة لتقديم مساهمة إيجابية لمجتمعاتهم وصناعاتهم وبلدانهم. جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة تحتفل وتعرض تأثير وقيمة التعليم العالي في المملكة المتحدة وترفع المكانة الدولية لخريجي المملكة المتحدة وجامعاتهم السابقة. 

الجوائز مفتوحة للخريجين المقيمين حاليًا في أي بلد خارج المملكة المتحدة، والذين سجلوا خلال آخر ١٥ عامًا (٢٠٠٨ – ٢٠٢٣) في هيئة معترف بها رسميًا أو حصلوا على جائزة معترف بها من إحدى مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة، على مستوى الشهادة. أو أعلى (يتم تعريف مستوى الدرجة العلمية على أنه النطاق ٩ وما فوق في إطار نطاق UK ENIC)، إما في إحدى جامعات المملكة المتحدة في المملكة المتحدة، لمدة لا تقل عن فصل دراسي واحد أو فصل دراسي واحد، أو الحصول على مؤهل كامل لمستوى درجة المملكة المتحدة (أو أعلى) ، ممنوحة من مؤسسة التعليم العالي البريطانية المعترف بها، في وطنهم (التعليم عبر الوطني – TNE / المسافة الطويلة). 

تتوزع الجوائز في أربع فئات كالتالي: 

جائزة العلوم والاستدامة تُكرم الخريجين الذي تميزوا في حياتهم المهنية وإنجازاتهم في عالم العلوم والاستدامة، والذين يمكنهم إثبات تأثير وحجم إنجازاتهم في مهنهم وما أبعد منها.  

ويمكن أن تشمل مجالات العمل: العمل  المناخي، والطاقة النظيفة، والطب، والمدن والمجتمعات المستدامة، والهندسة، والصناعة والإنشاءات.  

جائزة الثقافة والإبداع تُكرم الخريجين الذين شقوا طريقهم وصنعوا مساراً  مهنياً لأنفسهم في مجال الفنون والثقافة. نحن نبحث عن الأفراد الذين يمكنهم إثبات براعتهم وتأثيرهم وإبداعهم الفني. 

ويمكن أن تشمل مجالات العمل، على سبيل المثال لا الحصر: الفنون والتصميم والعلوم الإنسانية والوسائط التقليدية والموسيقى والفيديو والتلفزيون والرياضة والمحتوى عبر الإنترنت وإنشاء الوسائط السمعية والبصرية (مثل المدونات ومدونات الفيديو بما في ذلك YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي). 

جائزة العمل الاجتماعي تُكرّم الخريجين الذين قدموا مساهمة والتزاماً استثنائيين لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتحسين حياة الآخرين. 

ويمكن أن تشمل مجالات العمل على سبيل المثال لا الحصر: الحد من أوجه عدم المساواة، والفقر  والجوع؛ التعليم والارتقاء بالمهارات؛ السلام والعدالة. 

جائزة الأعمال والابتكار تُكرّم الخريجين النشطين في المبادرة والمساهمة بالأفكار الجديدة المبتكرة أو المبدعة، أو الحلول أو فرص العمل ذات إمكانية النمو. 

ويمكن أن تشمل مجالات العمل، على سبيل المثال لا الحصر: الريادة وإدارة الأعمال التجارية والتكنولوجيا والإدارة المالية 

هل درست في المملكة المتحدة وحققت نجاحاً استثنائياً؟ 

إذا كان الأمر كذلك، تقدم بطلب للحصول على إحدى الجوائز. التقديم مفتوح اعتبارًا من ١ سبتمبر ٢٠٢٣! 

ما الذي يجعل تقديم طلبك متميز؟ تعرف على أهم نصائحنا على موقع جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة. 

فيما يلي، بعض مزايا الفوز بجائزة الخريجين المرموقة:  

  • إظهار ورفع مكانتك الدولية من خلال الإعلام العالمي والتغطية الرقمية. 
  • بناء شبكاتك المهنية وعلاقاتك في مجال الأعمال. 
  • الفوز بزيارة إلى المملكة المتحدة للتشبيك المهني.

الجدول الزمني

١ سبتمبر ٢٠٢٣فتح باب التقديم
٢٢  أكتوبر ٢٠٢٣يتم إغلاق باب التقديم عند الساعة  ١٦.٠٠(بالتوقيت الصيفي البريطاني) 
أكتوبر – نوفمبر ٢٠٢٣إعداد قائمة المرشحين
ديسمبر ٢٠٢٣  – مارس ٢٠٢٤إعلان المتأهلين للتصفيات النهائية
فبراير ٢٠٢٤إعلان الفائزين في مصر
ابريل – أغسطس ٢٠٢٤الإعلان عن التصفيات النهائية العالمية والاحتفال الرقمي
سبتمبر ٢٠٢٤الإعلان عن الفائزين بجوائز الخريجين العالمية

سيتم فتح باب التقديم في ١ سبتمبر ٢٠٢٣ ويغلق في ٢٢  أكتوبر ٢٠٢٣. وسيتم تقديم جميع المتقدمين المؤهلين للحصول على جوائز الخريجين العالمية. 

سيتم الإعلان عن المتأهلين للتصفيات النهائية والفائزين بجوائز الخريجين العالمية في عام ٢٠٢٤، وسيتم الاحتفال بهم في حملة رقمية من شأنها إبراز قصتهم ونجاحهم. يتمتع الفائزون بالجوائز بفرصة رفع مكانتهم الدولية، وتوسيع شبكاتهم المهنية، وتعزيز حياتهم المهنية، من خلال زيارة التواصل المهني إلى المملكة المتحدة. 

كيفية الانضمام للندوات عبر الإنترنت: 

شجع خريجيك على الانضمام إلى إحدى ندواتنا عبر الإنترنت، حيث سنتحدث خلال عملية التقديم والمساعدة والنصائح. سجل هنا 

روابط خارجية

التقديم لطلبات جائزة خريجي الجامعات البريطانية

اعرف المزيد