« إدارة ترتيب الوظائف »

هناء فتحي | 0 | 731 | 10:15 م الخميس 26th نوفمبر 2020 | |

اختصاصات إدارة ترتيب الوظائف وتخطيط القوي العاملة

  • إعداد نظام ترتيب الوظائف على أساس واجباتها ومسئولياتها والمؤهلات اللازمة لشغلها بمراعاة التعليمات التي تصدرها الإدارة المركزية لترتيب الوظائف بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في هذا الشأن.
  • الإشراف على إجراءات تنفيذ نظام ترتيب الوظائف في الجامعة وفروعها.
  • متابعة إعداد وتقييم الوظائف بالأجهزة والوحدات التابعة للجامعة وكلياتها وفروعها والمستشفيات الجامعية.
  • عمل سجلات لموازنة الوظائف ومطابقتها مع شئون العاملين والميزانية.
  • الاشتراك في إعداد مشروع موازنة الباب الأول.
  • إعداد التوصيات بشأن تطوير التنظيم والقواعد الخاصة بالبدلات والمكافآت.
  • اقتراح ما يخصص من الوظائف من حيث العدد والفئة لكل الأجهزة والوحدات التابعة.
  • إحصاء وتسجيل العاملين بالجهة والاحتفاظ بالبيانات الخاصة بهم وموافاة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالموقف الإجمالي في هذا الشأن.
  • حصر العاملين بالجهة عدداً ونوعاً ومستوى وتحديد احتياجات الجامعة من العمالة من مختلف المهن والفئات بالاشتراك مع شئون العاملين بالجامعة.
  • إجراء دراسة معدلات الأداء وحساب المقررات الوظيفية ودراسة الاحتياجات من العمالة وفقا لهذه المقررات.

تم تصميم الصفحة ورفعها بواسطة: هناء فتحي