« إدارة التنظيم وطرق العمل »

هناء فتحي | 0 | 975 | 9:58 م الخميس 26th نوفمبر 2020 | |

اختصاصات إدارة التنظيم وطرق العمل

  • دراسة التنظيم التخطيطي للوحدات الإدارية وإعداد الدراسات وتقديم المقترحات باستحداث هياكل أو تقسيمات تنظيمية جديدة.
  • إجراء الدراسات الخاصة بتبسيط الإجراءات والنماذج والسجلات وتخطيط أماكن العمل بما يحقق الارتفاع بمستوى الأداء.
  • إعداد ونشر دليل العمل الإداري للجامعةواتخاذ إجراءات نشرها .
  • الاحتفاظ بكافة وثائق التنظيم من القرارات والتعليمات المنشأة والمنظمة للأجهزة والوحدات في الجامعة.
  • تدبير احتياجات الجامعة من الموارد البشرية سواء بالنقل او الندب أو التعاقد
  • توفير احتياجات الكليات من الملاحظين للقيام بأعمال الملاحظات خلال الامتحانات الدراسية المختلفة (بكالوريوس وليسانس – دبلومات – تعليم مفتوح …………).
  • إعداد مشروعات اللوائح الداخلية وتعديلها ومناقشتها مع جهات الاختصاص.
  • أية مهام أخرى ذات علاقة بعمل الوظيفة.

الهيكل التنظيمي المعتمد للجامعة والكليات والإدارة العامة للتنظيم والإدارة.

دليل العمل الإداري


تم تصميم الصفحة ورفعها بواسطة: هناء فتحي