مركز نور البصيرة بجامعة سوهاج ينظم مسابقات دينية وثقافية خلال شهر رمضان

0 | 29٬589 | 11:20 ص الأحد 10th أبريل 2022 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

مركز نور البصيرة بجامعة سوهاج ينظم مسابقات دينية وثقافية خلال شهر رمضان

يعلن مركز نور البصيرة لذوي الإعاقة بجامعة سوهاج، عن إقامة مسابقتين دينية و الأخرى ثقافية للطلاب ذوي الإعاقات الخاصة داخل وخارج الجامعة، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق ١٣ أبريل الجاري، بمركز نور البصيرة بالحرم الجامعي القديم .
وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، أن الجامعه تسعى دائماً لعقد سلسلة من المسابقات المختلفه لجميع الطلاب، لتنمية روح التنافس وصقلهم بعدد من المعلومات والمفاهيم المختلفة في كل المجالات، من خلال تلك المسابقات، مما يؤثر على تنمية مواهبهم بشكل فاعل .
وأضاف الدكتور عماد الصوينع مدير المركز أن المسابقات الدينية تتضمن حفظ القرآن الكريم والتي تجرى على ٦ مستويات، مضيفاً أن المسابقة الثقافية تتضمن المعلومات العامة في العديد من المجالات المختلفة، لافتاً أن الإجابة على الأسئلة يستغرق زمن محدد “30 ثانية” لكل سؤال، ويتم تحديد الفائزين بناءاً على إحتساب أكبر عدد من الإجابات الصحيحة وذلك عن طريق لجنة تحكيم متخصصة من كلية الآداب قسم الدراسات الإسلامية.
وأشار الصوينع إلى أنه سوف يتم تكريم الطلاب الفائزين بالمراكز الأولي، وتنظيم إفطار جماعي لجميع المشاركين في المسابقات وتسليمهم جوائز ماليه، تبلغ قيمتها عشرة آلاف جنية مقدمة من رجل الأعمال صلاح ضيف الله عضو مجلس إدارة مركز نور البصيرة.
علي من يرغب بالتقديم يرجى التواصل من خلال هذا الرقم:01061155306