وحدات تعليم الكبار بجامعة سوهاج تستعرض الانجازات وخطط العمل المستقبلية

0 | 10٬265 | 1:05 م الأحد 28th نوفمبر 2021 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

وحدات تعليم الكبار بجامعة سوهاج تستعرض الانجازات وخطط العمل المستقبلية
إجتمع الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، مع مسئولي وحدات تعليم الكبار بالكليات للوقوف على تم تنفيذه من خطط وأنشطة مركز تعليم الكبار بالجامعة، وذلك بحضور الدكتور خالد عمران عميد كلية التربية، محمد الدالي مدير فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بسوهاج، الدكتورة خديجة عبدالعزيز مدير المركز، ومديري وحدات تعليم الكبار بكليات الجامعة المختلفة.
وقال رئيس الجامعة، أن الاجتماع جاء لمتابعة إنجازات وحدات تعليم الكبار بالكليات خلال دورة أكتوبر الامتحانية، من حيث عدد الفصول والدارسين والمسجلين في دورة يناير، بالإضافة إلى مناقشة الخطط المستقبلية لرفع مستوى الأداء بالوحدات.
وقد أكد “عبد الخالق” خلال الاجتماع، أن المشاركة في محو أمية الكبار يأتي في إطار المسئولية الاجتماعية والوطنية للجامعات، مشيراً إلى ضرورة تعاون الجامعات مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لمحو أمية المواطنين في قرى المحافظة.
وأشاد محمد الدالي، بالإنجازات الفعلية التي حققها الطلاب على أرض الواقع ومساهمتهم فى محو أمية عدد كبير من المواطنين بالمحافظة، مشجعاََ إياهم من خلال حزمة من الامتيازات والحوافز التي سيحصل عليها الطلاب من خلال المشاركة.
وأضافت الدكتورة خديجة عبد العزيز، أنه سيتم إنشاء مقرات للوحدات بجميع كليات الجامعة لتسهيل مهمتهم، إلى جانب تعريفهم بالأهداف المطلوب منهم تحقيقها، مؤكدة بأن العاملين بالمركز لا يألوا جهدا في إرشاد الطلاب في هذا المجال، وذلك من خلال عقد لقاءات مستمرة بالطلاب ومديري الوحدات على مستوى كليات الجامعة.
%d مدونون معجبون بهذه: