صيدلة سوهاج تنظم معرضاََ للفنون التشكيلية لاختيار الطلاب الموهوبين

0 | 11٬598 | 2:10 م الثلاثاء 23rd نوفمبر 2021 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

صيدلة سوهاج تنظم معرضاََ للفنون التشكيلية لاختيار الطلاب الموهوبين
نظمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، معرض طلابي للفنون التشكيلية، والذى إستمر لمدة ٥ أيام بقاعة الأنشطة الطلابية بالكلية بالحرم الجامعى القديم، صرح بذلك الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة، وقال أن الجامعة تسعى دائماً لإستغلال الطاقات الفنية للطلاب، وتبادل الخبرات والمهارات من خلال تلك المعارض والمسابقات، مؤكداً على دعمه الدائم لطلابه الموهوبين، وحرصه المستمر على مشاركتهم فى كافة الأنشطة والفعاليات الداعمة لهم .
وخلال تفقده المعرض اشار الدكتور مجدى القاضى القائم بعمل عميد الكلية، إلى أن المعرض التشكيلى يهدف إلى تنمية روح الإبتكار لدى الطلاب وتنمية مواهبهم، وخلق روح المنافسة فيما بينهم، وذلك لإختيار أفضل الأعمال، وأيضا دفعهم للإبتكار والتفكير بعمق في مجالات عديدة، مما يساعد الطلاب على التعبير عن أفكارهم بشكل مختلف.
وأوضح الدكتور ياسر طه مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، أنه شارك بالمعرض ٢٠ طالب وطالبة، مضيفا أن الأعمال الفنية المقدمة من الطلاب ضمت العديد من الرسومات المختلفة ومنها رسومات فنية بالقلم الرصاص وألوان الزيت والرسم على الزجاج، وسيتم اختيار أفضل العناصر الفنية ممن يمتلكون درجة عالية من الحس الفني والابداعي.
حضر المعرض الدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،والدكتور ممدوح فوزى منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية بالكلية .