لرسم البهجة طلاب كلية الطب البشري بجامعة سوهاج في زيارة لدار الأيتام بالمحافظة

ebtsam | 0 | 4٬085 | 4:30 م الجمعة 3rd مايو 2024 | الأحداث والفعاليات |

لرسم البهجة طلاب كلية الطب البشري بجامعة سوهاج في زيارة لدار الأيتام بالمحافظة

زار طلاب كلية الطب البشري بجامعة سوهاج دار أيتام الجمعية النسائية لتحسين الصحة داخل المحافظة لإدخال البهجة ولحظات من السرور ومشاركة الأطفال يومهم بفرحة وابتسامة.

وأكد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة على دور الجامعة وإيمانها بمسئوليتها الإجتماعية والخدمية وحرصها على المشاركة والدعم النفسي والمعنوي لأبناء دار رعاية الأيتام، وتوفير ما يمكن من متطلبات واحتياجات عينية ليهم، موضحاً أن هذه الزيارة استكمالاً لعدد من الزيارات التي يتم تنظيمها لدور الايتام خلال الفترة القادمة .

وقال الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية ان الكلية تنظم هذه الزيارات بهدف تعميق ثقافة العمل التطوعي للطلاب وتنمية الوعي بالخدمة المجتمعية والاندماج مع كافة شرائح وفئات المجتمعية، حيث تم ادخال الفرحة و توزيع بعض الهدايا العينية على الأطفال الموجودين بالدار، ورسم البسمة على وجوهم.

وأضاف كلاً من الدكتور الشاذلي صالح
و الدكتور محمد نصر الدين ثابت وكلاء الكلية ان الزيارة تأتي في إطار تفعيل دور الكلية المجتمعي بينها وبين المجتمع الخارجي بمختلف مؤسساته، وجاءت بمشاركة ١٥ طالب وطالبة من طلاب الكلية، حيث قاموا بتنظيم أنشطة ممتعة للأطفال مثل الألعاب والمسابقات والتلوين والرسم، وتقديم الألعاب والهدايا.

وقالت إيمان الفولي مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية انه تم تنظيم تلك الزيارة بالتعاون مع إتحاد طلاب الكلية، حيث تأتي تلك الزيارة ضمن خطة انشطة رعاية الشباب بالكلية التي تحرص الكلية علي تنظيمها كل عام.