*جامعة سوهاج تعلن عن بدء التقديم في مبادرة سفراء التنمية المستدامة *كُن سفيرًا*
صرح الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج أن مركز التنمية المستدامة بالجامعة يعلن عن فتح باب التقدم للدفعة الثالثة من مبادرة “كُن سفيرًا” للتنمية المستدامة، وذلك لمن يرغب في التقديم و تنطبق عليه الشروط للمشاركة في التدريب، ونشر ثقافة الإستدامة Read more










