جامعة سوهاج تحصد المركز الثاني على مستوى الجامعات خلال مشاركتها فى مؤتمر مصر تستطيع بطلابها
حصدت جامعة سوهاج المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، كأفضل جامعة مشاركة فى المؤتمر الطلابي القمي الثاني “مصر تستطيع بطلابها”، والذى عقد بجامعة أسيوط لمناقشة رؤي الطلاب لوضع حلول ومقترحات للمشكلات المجتمعية، صرح بذلك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، Read more










