جامعة سوهاج تحصل على ٩ ميداليات فى ختام الدورة الرمضانية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية
حصلت جامعة سوهاج على ٩ ميداليات خلال مشاركتها فى فعاليات الدورة الرمضانية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية، والتى نظمها معهد إعداد القادة تحت شعار “رمضان يجمعنا”، وبرعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور كريم همام مدير المعهد، صرح Read more










