*جامعة سوهاج تحتفل باليوم العالمي للبيئة بندوة تثقيفية عن المخلفات البلاستيكية من التلوث إلى الحل**”
نظمت جامعة سوهاج ندوة تثقيفية تحت عنوان “المخلفات البلاستيكية من التلوث إلى الحل”، وذلك بالتعاون مع مركز التنمية المستدامة بالجامعة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة والذي يوافق ٥ يونيو من كل عام، بحضور كلاً من الدكتور خالد عمران نائب رئيس Read more










