قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة سوهاج يتابع الصيانة وخطط التشغيل بورشة السيارات

هناء فتحي | 0 | 5٬512 | 10:54 ص الأربعاء 23rd نوفمبر 2022 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة سوهاج يتابع الصيانة وخطط التشغيل بورشة السيارات

يواصل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة سوهاج، متابعته لسير العمل بورشة السيارات بمقرها بالحويتي، وذلك لمتابعة خطوات الصيانة المعدة مسبقاً حسب الخطة الموضوعة لتأهيل كافة مركبات الجامعة؛ صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة.

وقال عبدالخالق أن تلك الجولة تأتي في إطار خطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للتأكد من قدرة إدارة السيارات على نقل منسوبي الجامعة من الطلاب والهيئة التدريسية والعاملين إلي مقري الجامعة القديم والجديد، وتشغيل وصيانة كافة السيارات سواء القديمة، أو الحديثة.

وأوضح الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة انه خلال الجولة تم الوقوف علي حالة السيارات المختلفة ومدي جاهزيتها للعودة للعمل بعد إجراء الاصلاحات والصيانة الخاصة بها، وايضاً التعرف علي المشكلات التي تواجه العمال بالورشة وما لديهم من مقترحات لتحسين العمل، مضيفاً انه تم ايضاً تفقد مخزن الكهنة التي يوجد به عدد من الكاوتشات وقطع الغيار القديمة، والتي سوف يتم طرحها في المزاد العلني.

وأضاف عمران أنه جاري بالورشة صيانة عدد ٤ اتوبيسات حجم كبير، و٤ سيارات ملاكي وونش، لافتاً الى ان الورشة يعمل به كادر مؤهل من الفنيين والمتخصصين في صيانة السيارات.