جامعة سوهاج تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام شئون التعليم

هناء فتحي | 0 | 11٬357 | 12:25 م الثلاثاء 1st فبراير 2022 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار, وظائف شاغرة |

جامعة سوهاج تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام شئون التعليم

أعلنت جامعة سوهاج عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام شئون التعليم (المستوي الوظيفي مدير عام )  والتي تختص بالقيام بتنفيذ الخطط والسياسات الخاصة بقطاع شئون التعليم في حدود القواعد والنظم التى تحقق الهدف منها والرقابة علي كافة الاعمال الخاصة بهذا الشأن.وذلك في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 1فبراير 2022وحتي يوم الخميس الموافق 3مارس 2022.

و يتضمن شروط التقديم للوظيفة أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عال مناسب يتواءم مع نوع وطبيعة العمل ، وأن يكون  قد قضي مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة المعلن عنها .

علي أن يتوافر في المتقدم العديد من المهارات ومنها المهارات الأساسية والتي تشمل مهارات القيادة واتخاذ القرارات والابداع و حل المشكلات وادارة الازمات ومهارات الاتصال والاقناع والقدرة على القيادة والتجديد والابتكار، إضافة الي اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة طبقاً لأحكام القانون رقم (81) لسنة 2016م، أما المهارات الفنية فتشمل الدرجة العلمية واجادة احدى اللغات الاجنبية والتعامل مع الحاسب الآلى والاشتراك فى الأنشطة والمؤتمرات الداخلية والقمة علي مستوي الجامعة والجامعات الاخري واعداد البحوث والمذكرات الفنية وأخيرًا الإلمام بالقوانين واللوائح والنظم التي تحكم العمل.

المستندات المطلوبة للتقديم :

1- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحا” به ( الأسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمى – والمؤهلات الاضافية – تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية –التدرج الوظيفي– الوظائف الاشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانه.
2- بيان تفصيلى عن انجازاته واسهاماته معتمدا من السلطة المختصة .
3- مقترحاته لتطوير العمل ويراعى فى المقترح ان يتضمن اهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق فى حدود الامكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى اجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الالى ومدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.
4 – شهادة قانونية بعدم الاحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية
5 – سيره ذاتية.

ومن الجدير بالذكر أن تُقدم  الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار لقيادات الجامعية بمكتب الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة مع تقديم أصل +6نسخ من ملف الانجازات وذلك في موعد غايته شهر من تاريخ الاعلان ولن يلتفت من الطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ .