تواصل امتحانات الدراسات العليا والماجستير المهني MPA بتجارة سوهاج.

0 | 15٬365 | 2:11 م الأربعاء 8th سبتمبر 2021 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

تواصل امتحانات الدراسات العليا والماجستير المهني MPA بتجارة سوهاج.

تفقد الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، أعمال سير امتحانات نهاية العام للدراسات العليا والماجستير المهنيMPA بكلية التجارة، بمقر الجامعة الجديد، يرافقه المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، والدكتور احمد رجب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث .

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق إن الجامعة لن تدخر جهداَ في سبيل تلبية احتياجات جميع الخريجين، عن طريق التوسع في اتاحة اكبر عدد من الدبلومات المختلفة للتسجيل بها، لصقل مهاراتهم في جميع التخصصات، ورفع كفائتهم الإدارية لدى جهات عملهم، مشدداً على تحقيق جو مناسب وملائم لجميع الممتحنين، مع مراعاة تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية المعمول بها، حفاظاً على جميع القائمين بالعملية الامتحانية.

ومن جانبه أوضح الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية أنه سيتم فتح باب التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي الجديد ابتداءً من ١ / ١٠ حتى ٣٠ / ١٠ / ٢٠٢١، مؤكداً على عدم السماح بدخول الهواتف المحمولة او أي أدوات غير مسموح بتواجدها داخل لجان الاختبارات، حتى الانتهاء من أعمال الامتحانات.

وأضاف الدكتور أحمد رجب ان اختبارات “الدراسات العليا” وتشمل الدبلومات والتمهيدي والتأهيلي والماجستير المهني MPA يؤديها ١٣٧٨ طالب وطالبة، خلال الفترة من ٢٢/ ٨ – ١٦ / ٩/ ٢٠٢١ موزعين على ٩ لجان بالمقر الجديد على فترين صباحية ومسائية.