جامعة سوهاج تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة (أمين الجامعة).

0 | 26٬398 | 3:03 م الخميس 22nd أبريل 2021 | الأحداث والفعاليات |

جامعة سوهاج تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة (أمين الجامعة).

تعلن جامعة سوهاج عن حاجتها لشغل وظيفة (أمين الجامعة) بالمستوى الوظيفي العالي بمجموعة الوظائف التخصصية المجموعة النوعية للوظائف القيادية الدرجة العالية بموازنة الجامعة قسم التعليم للعام المالي 2021/2020م.

شروط التقديم:-

– يشترط  في المتقدمين لشغل هذه الوظيفة – إضافة إلي الشروط الواردة بالقانون (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية والقرار رقم (35) لسنة 2019 پشان معايير توصیف و تقييم الوظائف – الأتي:

1- الحصول على مؤهل عالي يتواءم مع نوع وظيفة العمل .

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في الوظيفة القيادية من المستوى الوظيفي الأدني مباشرة ( مدير عام ) اعتبارا من تاريخ نشر الاعلان وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري بالدولة و بالنسبة لغيرهم قضاء مدة كلية مقدارها ثمانية عشر عام على الأقل و تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة .

3-و ان يتوافر لدى المتقدم المهارات و القدرات اللازمة لشغل الوظيفة وفقا لطبيعتها .

4- أن يتوافر لدى المتقدم قدره كبيرة على القيادة و التوجيه و وضع الخطط و البرامج ومتابعتها.

– اجتياز  البرامج التدريبية المقررة في ضوء ما يحدده الجهاز المركزي للتعليم و الإدارة وفقا لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.

– إرفاق المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة .

– تقديم مقترحا وافية لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنشطة التي تحكم العمل وتبسيط اجراءته، يراعي فيه أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

– تقديم إنجازات الأعمال المسابقة التي كان يمارسها خلال فترة حياته الوظيفية .

– بيان حالة وظيفية موضحا به تقرير الكفاية على أخر ثلاث سنوات والاجزاءات ان وجدت وشهادات الخبرة وشهادات التقدير والدورات التدريبية الحاصل عليها .

كيفية التقديم :

تقدم الطلبات شخصيا باسم السيد/ أ.د/ رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب أ.د/ رئيس الجامعة مع تقديم أصل و6  نسخ من ملف الإنجازات وذلك في موعد غايته  شهر من تاريخ الإعلان ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ  او بريديًا.