فتح باب الترشح علي منصب رئيس جامعة سوهاج

راندا أبو الغيط | 0 | 52٬825 | 5:16 م الإثنين 19th أبريل 2021 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

فتح باب الترشح علي منصب رئيس جامعة سوهاج

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن فتح باب التقدم لمنصب رئيس جامعة سوهاج اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 24  ابريل ولمدة 6 أيام لتنتهي يوم الخميس الموافق 29 من الشهر ذاته، على أن يكون إعلان القائمة المبدئية للمتقدمين فى نفس اليوم النهائي للتقديم، في تمام الساعة 3 عصراً ، كما سيتم تلقى طلبات الطعون يومي الثلاثاء والأربعاء  4 و 5  مايو القادم .

و قرر المجلس أن يكون اجتماع لجنة البت في الطعون وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين  والجدول الزمني للمقابلات يوم الثلاثاء 11 مايو 2021م, أما تسليم أوراق المتقدمين لأعضاء اللجنة  يوم الاربعاء 19 مايو القادم .

كما سيتم تحديد موعد المقابلات  للسادة المرشحين لاحقًا  بعد إجتماع لجنة البث في  الطعون كما هو مذكور أعلاه، علي تبدأ جميع الاجتماعات والمقابلات من الساعة العاشرة صباحاً بمبنى أمانة المجلس الاعلي للجامعات.


يذكر أن المجلس قد حدد أهم الأوراق المطلوبة للتقدم لرئاسة الجامعة وهى “السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية، وتشمل على الأبحاث والمهارات العلمية، الإشراف على الرسائل العلمية، والمشروعات البحثية المشارك فيها، التعاون الخارجي وبناء الشراكات ، المشاركة فى تطوير التعليم الجامعي، أضافة إلي بيان حالة يشتمل على الإعارات والإجازات، المهمات العلمية فى الخارج والجزاءات مع تقديم خطة كل مرشح لتطوير الجامعة”.