تعاون جامعة سوهاج ومؤسسة ‘‘واحة التميز‘‘ لدعم التدريب الطلابي

0 | 820 | 12:22 م الأربعاء 16th يناير 2019 | جديد الأخبار |

تعاون جامعة سوهاج ومؤسسة ‘‘واحة التميز‘‘ لدعم التدريب الطلابي

وقع اليوم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج بروتوكول تعاون مع مؤسسة واحة التميز للتدريب والاستشارات يمثلها تامر محمد فوزي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وذلك في مجال التدريب و تأهيل وتطوير الموارد البشرية بمفهومها الشامل .

وقال عزيز أن الجامعة تحرص على دعم التدريب الطلابي في كافة التخصصات، وعقد العديد من البروتوكولات والاتفاقيات التي من شأنها المساهمة في رفع قدرات الطلاب وصقل مهاراتهم في المجالات التدريبية المتعددة.

و أكد رئيس الجامعة أن البروتوكول يتضمن تنفيذ العديد من البرامج والتخصصات الغير نمطية، كما ينص على ضرورة توفير المدربين والأساتذة الأكاديميين الدوليين بجانب أساتذة الجامعة في التخصصات والعلوم المختلفة، إلى جانب التعاون المشترك في تنظيم الدورات و المؤتمرات والمعارض والندوات، من أجل الوصول إلي مستوي علمي وتدريبي عالي يؤهل الطلاب للمنافسة في سوق العمل بشكل متميز.

وأوضح تامر محمد فوزي أن المؤسسة معتمدة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لرئاسة مجلس الوزراء والأكاديمية المهنية للمعلمين ومقرها بالجيزة، حيث تقدم التدريبات والاستشارات للمؤسسات والشركات على أيدي فريق من المدربين والمتخصصين في مجالات التدريب والتخطيط المتعددة، وخاصة مجال تنمية الموارد البشرية و الاقتصادية و التسويق الإليكتروني، وكافة التدريبات المتعلقة بذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة .

جديد بالذكر أنه حضر توقيع البروتوكول السيدة زاهيه الطيب نقيب العاملين بمديرية الزراعة ومؤسس مبادرة ” خليك إيجابي .. إحنا ولادك يا مصر “، الدكتور محمد أبوالحسن مدير مركز التدريب بالجامعة، والإعلامية مريم الدماطي و محمد السيد مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة .