مركز الخدمة العامة لتسويق الخدمات الجامعية

0 | 166 | 1:10 م الإثنين 25th أكتوبر 2021 | |

  • متابعة وتقييم ما تم إنجازه من تكليفات ورصد الخدمات الجامعية .
  • الوقوف على الفرص التسويقية التي يمكن عرضها للشراكة مع المجتمع الخارجي والمستثمرين،
  • لتركيز على التسويق للخدمات الأكثر رواجاََ وتميز بالنسبة للجامعة، والتي تتناسب مع مطالب السوق الخارجي.
  • تنظيم الدورات التدريبية والوحدات الإنتاجية ذات الطابع الخاص داخل الجامعة
  • الاستفادة من الخدمات الانتاجية لتنمية الموارد الذاتية والبشرية الخاصة بالجامعة على كافة المستويات الأكاديمية والإدارية .
  • تطوير تسويق خدمات وإمكانات الجامعة المتعددة الحالية والمستقبلية
  • البحث عن جميع الفرص التسويقية للخدمات والمنتجات التي تتميز بها الجامعة بأشكالها المختلفة، وطبقاً لاحتياجات السوق
  • تعريف مراكز الإنتاج والخدمات والشركات بامكانيات الجامعة العلمية والعملية
  • قديم الاستشارات في جميع التخصصات.
  • إعداد كوادر تسويقية قادرة علي المنافسة في تنفيذ برامج التسويق الحالية والجديدة لخدمات ومنتجات الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه سوف يتم عمل دليل تعريفي يضم كافة الخدمات التي تقدمها الجامعة وعرضها في صورة منتج يمكن عرضه في السوق الخارجي، مشيراً إلى أنه سيتم متابعة مراحل الخطة الاستراتيجية التسويقية للجامعة من أجل تحقيق الأهداف المرجوه.

وجدير بالذكر أن المجالات التي سوف يتم التسويق لها، المجالات الصناعية، مجالات التفكير والإبداع، ريادة الأعمال والمشروعات ، مجالات التسويق والدعاية، إلى جانب المجالات المتعلقة بوحدات الجامعة ذات الطابع الخاص والمجالات المعملية.