بالفيديو ..عميدة كلية التربية النوعية جامعة سوهاج تحث جميع منتسبى الجامعة على المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية

فاطمة الضمرانى | 0 | 432 | 2:54 م السبت 9th ديسمبر 2023 | الأحداث والفعاليات, جديد الأخبار |

بالفيديو ..عميدة كلية التربية النوعية جامعة سوهاج  تحث جميع منتسبى الجامعة على المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية

اعدت كلية التربية النوعية جامعة سوهاج ، فيديو توعوي بأهمية المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، والتي تُجري داخل مصر أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وذلك وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات.

و أكدت الاستاذة الدكتورة لمياء ابو زيد عميدة الكلية أن المشاركة الانتخابية واجب وطني وحق دستوري، وأنه يجب على كل منتسبي الكلية بشكل خاص و الجامعة بشكل عام النزول للإدلاء بأصواتهم تحت شعار «إنزل شارك.. صوتك أمانة».” كما تمنت من الرئيس القادم توفير حياة كريمة فى الريف والمدن وتطوير المنظومة التعليمية وتنمية الاسرة المصرية واتاحة فرص عمل للشباب.

ودعا الاستاذ الدكتور محمد محفوظ، استاذ الاعلام بالكلية كافة منتسبي الجامعة الي ضرورة المشاركة الانتخابية واختيار احد المرشحين لرئاسة جمهورية مصر العربية ، متمنيًا من الرئيس القادم ان يسود الامن والامان والرخاء ومراقبة الاسعار وتوفير فرص عمل للشباب، وقال :” ان مصر مستهدفة بالعديد من المتغيرات والاحداث المختلفة وهذا يدعونا الي تماسك ابناء الامة واختيار الرئيس القادم وظهور العملية الإنتخابية بصورة حضارية أمام دول العالم.

وفي ذات السياق اوضحت الدكتوره هبه استاذ مساعد بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية ان الفئة الاكبر في المجتمع المصري هم فئة الشباب وعليهم تنمية المجتمع وتحقيق تقدمه وذلك من خلال المشاركة في الحياة السياسية والنزول الفعلي في الانتحابات ، كما وجهت الدعوة لكل عضو هيئة التدريس بضرورة المشاركة الايجابية في الانتخابات وان يكون قدوة لطلابة، كما تمنت من الرئيس القادم ان تكون خططه الموضوعة هي استجابة فعلية لمطالب ومعاناة المواطنين .