انطلاق اول أيام الدراسة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة سوهاج
أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن إنطلاق أول أيام الدراسة بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بمقرها الجديد، وذلك للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/٢٠٢٥، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب. وقدم النعماني الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور أيمن عاشور Read more










