تدريب ٦٣٥ من الهيئة التمريضية بمختلف المراكز الصحية بالمحافظة، بمركز التدريب التمريضي المستمر بجامعة سوهاج*.
صرح الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أن مركز التدريب التمريضي المستمر بكلية التمريض اختتم دوراته التدريبية فى المجال الصحى والتمريضى للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣، وقد شارك بها ٦٣٥ متدرب من الهيئة التمريضية بمختلف المراكز الصحية على مستوى المحافظة، بالإضافة Read more










