النعماني يكرم سفراء جامعة سوهاج للتنمية المستدامة
كرم الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، خريجي الدفعة الثانية من مبادرة “كن سفيرًا”، والتي نظمها المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد Read more









