جامعة سوهاج تكرم طلاب الصيدلة الفائزين في “المؤتمر البحثي الطلابي الثامن” بالمنصورة
كرم،أمس، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج طلاب كلية الصيدلة الفائزين بمراكز متقدمة خلال مشاركتهم في فعاليات المؤتمر البحثي الطلابي الثامن، والذي أقيم بكلية الصيدلة جامعة المنصورة. وخلال لقائه بالطلاب قال عزيز أن الجامعة حريصة علي تحفيز الطلاب Read more










