بروتوكول تعاون بين كليتي الآداب والحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج
وقع الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون بين كليتي الآداب والحاسبات والذكاء الاصطناعي، في كل ما يخص التعاون في البرامج الأكاديمية الجديدة الخاصة، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالحرم القديم، بحضور الدكتور كريم مصلح عميد كلية الآداب، والدكتور النميري Read more










