مجلس إدارة مجلة الدراسات البيئية بجامعة سوهاج يناقش خطة العمل القادمة
اجتمع الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، مع مجلس إدارة مجلة الدراسات البيئية، لمناقشة عدد من الموضوعات التي سيتم تطبيقها خلال المرحلة القادمة، وذلك بحضور الدكتور أحمد حسانين أستاذ متفرغ بكلية العلوم ورئيس تحرير المجلة، الدكتور أحمد قاسم القائم Read more









