لأول مرة برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التدريس عن التنمية المستدامة في الجامعات بمركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج تنفيذاً لمبادرة بداية
نظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج البرنامج التدريبي الأول عن التنمية المستدامة في الجامعات، الذي يأتي من منطلق اهتمام الجامعة بالتنمية المستدامة وسعياً إلى تحقيق أهدافها وتماشيا مع رؤية مصر 2030، وسعيا لأداء رسالة مركز تنمية Read more










