ضمن أنشطة المبادره الرئاسية بدايه”أنت أقوى من المخدرات”ندوة للتوعية بخطورة الإدمان تنظمها كلية الطب بجامعة سوهاج
نظمت كليه الطب البشري بجامعه سوهاج بالتعاون مع صندوق مكافحة و علاج الإدمان ندوه توعوية لطلاب الكلية تحت عنوان ” انت أقوى من المخدرات”، وذلك ضمن أنشطة مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية “بداية جديدة؛ لبناء الإنسان”وذلك بقاعه الاحتفالات الزجاجية داخل Read more










