دورة تدريبية بتعليم صناعي سوهاج عن “استخدام اجهزة قياس استهلاك الطاقة بالمصانع”
عقدت كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج دورة تدريبية عن استخدام اجهزة قياس استهلاك الطاقة واجهزة قياس التلوث بالمصانع”، وذلك بالتعاون مع مشروع ثمار المدعم من وزارة التجارة والصناعة وهيئة التعاون الألماني GIZ، صرح بذلك الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس Read more










