رئيس سوهاج يشهد فاعليات الجلسة الثالثة للمنتدي العلمي الثقافي
شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، فعاليات الجلسة الثالثة للمنتدى العلمي والثقافي الذي تنظمه لجنة المؤتمرات بالجامعة، وحاضر بها الدكتور بهاء الدين مزيد عميد كلية الألسن السابق عن “المواطنة الرقمية”، وذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب Read more










