جامعة سوهاج تنظم دورة تدريبية لتأهيل العاملين بالمكتبات
نظمت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة سوهاج دورة تدريبية بعنوان “تأهيل العاملين بالمكتبات علي العمليات الفنية لمقتنيات المكتبات “، وذلك بمركز تنمية الموارد البشرية بالحرم الجامعي القديم، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس الجامعة، وقال أن الهدف من Read more










