جامعة سوهاج تكرم ٣٦ طالب بكلية التربية لاجتيازهم الدورة التدريبية لمحو الامية
كرم الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج ٣٦ طالب وطالبة بكلية التربية، وذلك لاجتيازهم الدورة التدريبية الأولي، التي نظمتها الكلية عن “كيفية محو الامية وتعليم الكبار”، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بسوهاج، بحضور الدكتور خالد Read more










