جامعة سوهاج تشارك في ختام فعاليات حملة “١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة
شارك الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم في الاجتماع التشاوري للقيادات التنفيذية، تحت عنوان “احميها من الختان”، الذي نظمه المجلس القومي للمرأة في ختام حملة ال ١٦ يوم لمناهضة العنف ضد المرأة،بقاعة المؤتمرات الرئيسية بنادي ضباط الشرطة Read more










