تمريض سوهاج تحتفل بتخريج دفعتها الحادية عشر
صرح الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، بأن كلية التمريض نظمت احتفالية عيد الخريجين لتخريج الدفعة الحادية عشر، وذلك بحضور الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة Read more









