جامعة سوهاج تحصد المركز خامس إفريقيا كـ “صديقة للبيئة”
تسلم الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم، شهادة المركز الخامس إفريقيا للعام الثانى على التوالي من هيئة التصنيف الدولي “UI GreenMetric” للجامعات صديقة البيئة والأكثر إستدامة، وذلك بحضور كلا من الدكتور حمدى محمود حسانين مدير وحدة الإستدامة والمشرف Read more










