ندوات توعوية عن إعادة التدوير والتغيرات المناخية بالأسبوع البيئي الخامس بجامعة سوهاج
شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، جانب من فعاليات اليوم الثالث للأسبوع البيئي الخامس، الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى الفترة من ٦ حتى ٩ من مارس الجارى، وذلك بقاعة سيمنار كلية العلوم، بحضور المحاسب اشرف القاضي Read more










