٢٧٠٣ طالب بجامعة سوهاج يواصلون امتحانات نهاية العام بكليتي الهندسة وتكنولوجيا التعليم

0 | 10٬590 | 10:15 ص الخميس 17th يونيو 2021 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية, جديد الأخبار |

٢٧٠٣ طالب بجامعة سوهاج يواصلون امتحانات نهاية العام بكليتي الهندسة وتكنولوجيا التعليم
تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي الهندسة بمقر الجامعة الجديد، والتكنولوجيا والتعليم بمقرها بحي الحويتي، يصاحبه عمداء الكليتين ووكلاءهم.
وخلال الجولة تابع الدكتور أحمد عزيز تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا من تباعد في اللجان الامتحانية، ارتداء الطلاب والملاحظين الكمامات الطبية، استمرار عملية التعقيم قبل وأثناء وبعد تأدية الطلاب للامتحانات، كما استمع لتعليقات الطلاب على مستوى الإمتحان وعلى توفير وسائل الراحة داخل اللجان.
وقال الدكتور أحمد قاسم القائم بعمل عميد كلية الهندسة، أن العدد الإجمالي للطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الفرق الخمس بلغ ١٤٠٣ طالب وطالبة، موزعين على ٢٨ لجنة بمبنى الكلية، مضيفاً أن الإمتحانات بدأت يوم ١٢ يونيو الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر نفسه.
وأشار الدكتور أحمد عبدالرحيم القائم بعمل عميد كلية التكنولوجيا والتعليم، إلى أن ١٣٠٠ طالب وطالبة يواصلون تأدية امتحانات نهاية العام موزعين على ٢٠ لجنة، مضيفاً أن الإمتحانات بدأت يوم ٥ يونيو الحالي وتنتهي يوم ٣٠ من الشهر نفسه، كما تجري الامتحانات لفترة واحدة من الساعة ٩ صباحاً وحتى ١٢ ظهراً.