صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس

صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج

ايمانًا من دور جامعة سوهاج  لتخفيف الأعباء عن أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم، وتوفير رعاية صحية وطبيه متكامله ،تم عقد اتفاق بين صندوق رعاية أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم المصريين بالجامعات والمعاهد البحثية ومقره جامعة عين شمس مبني المسرح بالمدينة الجامعية، ويمثلها في التوقيع علي هذا العقد السيد أ.د/ محمد عوض تاج الدين بصفته رئيس مجلس ادارة الصندوق ( طرف اول) ، وبين جامعة سوهاج  ومن يمثلها (كطرف ثاني)

أهداف الصندوق

  1. تحسين الخدمات الصحية والدعم الطبي المقدم لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وذويهم.
  2.  تعزيز الدور الخدمي الذى تقوم به وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.
  3. تقديم التيسيرات اللازمة لتسهيل إجراءات التوريد والسداد والصرف.
  4. النظر في المطالبات المالية الواردة من أعضاء هيئة التدريس، سواء صرف مبالغ عمليات جراحية، فحوصات طبية، أو أدوية وعلاجات،
  5. تجديد البطاقات العلاجية لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم سنوياً

اجتماعات الصندوق

يقوم  مجلس إدارة الوحدة العلاجية لأعضاء هيئة التدريس  بعقد  اجتماع دوري ربع سنوي لمناقشة ما يستجد من أعمال بما يعود بالنفع على جميع الأعضاء المشتركين بالوحدة والملتزمين بسداد الاشتراكات المقررة. ويتولي إدارة الصندوق الدكتور شرف الدين شاذلي مدير عام وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس والاستاذة نادية أبو النجا المدير الإداري للصندوق.

خدمات الصندوق وقيمة الاشتراك