رئيس جامعة سوهاج يفتتح قاعتين للتدريب ويستمع لأراء الطلاب بالجامعة الجديدة.

0 | 517 | 11:46 ص الأحد 1st نوفمبر 2015 | جديد الأخبار |

رئيس جامعة سوهاج يفتتح قاعتين للتدريب ويستمع لأراء الطلاب بالجامعة الجديدة.

افتتح د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج يصاحبه د.صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود. محمود عباس عميد كلية التربيه قاعتين للتدريب للكلية بالجامعة الجديدة، بغرض عقد محاضرات وورش عمل التأهيل التربوي والبرامج التدريبية مع المجتمع الخارجي، كما سيتم استخدامها لعمل مناقشات الماجستير والدكتوراه والسمينارات العلمية لأقسام الكلية، إضافة الى إقامه الندوات العلمية والثقافية.

كما اجرى رئيس الجامعة حوارا مفتوحا مع الطلبة والطالبات بالحرم الجامعي استمع خلاله لأرائهم حول بعض المشكلات الطارئة التى تواجههم مثل التماسات المدينه و تعارض مواعيد المحاضرات فيما بينها، حيث وجه بحلها، واوضح لهم قرب افتتاح محطة المياه الخاصه بالجامعة، مشيرا الى انه تم عمل عده مناقصات للكافيتريات الخاصة بالجامعة وتم تشغيل بعض منهم، مضيفاً الي ادخال خدمه الطفطف لتيسير انتقال الطلبة والطالبات الي محاضراتهم .
كما استفسر د. نبيل من الطلاب عن انطباعهم حول توافر المواصلات من والى الجامعة الجديدة حيث اكد عدد كبير من الطلاب ان العملية تسير بسهوله ويسر، فيما اشار البعض الاخر الى وجود بعض الصعوبات اثناء العوده .
وقد التقى رئيس الجامعة مع اعضاء هيئة التدريس بكلية التربية حيث عبر عن سعادته بالطلاب وبالروح العاليه الموجوده بين الجميع بالمقر الجديد ، وقال اننا قد استطاعنا ان نصل لهذا المستوى المتميز بعد تخطيط طويل للمقر الجديد و الذى تكلف ما يقرب من مليار جنيه، وذلك نتيجة تضافر جميع القيادات بدء من رئاسة الجمهورية الداعم الاول مرورا بالجهات التنفيذيه والامنيه بالمحافظة .

وتطرق نور الدين الى ان الجامعة امنه من اى مخاطر متعلقة بالسيول وذلك بناء على تقرير لجنه وزراة الرى، وفي سياق اخر يتعلق بقانون الخدمه المدنيه فكانت الجامعة صاحبة المباردة بمخاطبه وزيرى التخطيط و الماليه من حيث عدم ادارج اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالقانون .
رابط الفيديو :
https://youtu.be/GCSQWqag-3c
https://youtu.be/ar3P0_ZHWpk
https://youtu.be/vYbFgyjQOH8

المركز الإعلامي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)