تحت شعار” نحو إعلام يبني مصر” مدير معهد الأهرام الإقليمي في مؤتمر بجامعة سوهاج

0 | 479 | 1:34 م الإثنين 2nd نوفمبر 2015 | جديد الأخبار |

تحت شعار” نحو إعلام يبني مصر”  مدير معهد الأهرام الإقليمي في مؤتمر بجامعة سوهاج

عقدت جامعة سوهاج المؤتمر الطلابي الأول لقسم الإعلام بكلية الآداب تحت عنوان ” نحو إعلام يبني مصر” وذلك اليوم 2 نوفمبر بقاعة المؤتمرات الكبرى .
وأشار د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة فى كلمته إلي أن المؤتمر يأتى دعماً لطلاب قسم الإعلام ولزيادة التواصل معهم وتقديرا للدور الكبير الذي يمكن ان يلعبه الإعلام فى الفترة القادمة فى دعم وبناء المجتمع المصرى .
ومن جانبه شدد د. ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج على ضرورة عقد مثل هذة الندوات مع الطلاب لا سيما طلاب قسم الاعلام والذي له دور حيوي وفعال فى بناء المجتمعات .
وقال د. محمد سعيد محفوظ مدير معهد الأهرام الإقليمي والإعلامي بقناة سي بي سي أن طلاب الإعلام عليهم الدور الأكبر في الارتقاء بوطننا الحبيب مصر, معربا ً عن سعادته بزيارته الأولي للمحافظة وما رآه داخل الجامعة الجديدة من منشآت علي أحدث طراز معماري , وموجها ً نصيحته للطلاب بأن الأمل والتمسّك بالحلم هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف المرجوة .
وأشار د. كريم مصلح عميد كلية الآداب أن هذا المؤتمر يأتى ضمن باكورة احتفالات الكلية بأقسامها المختلفة مؤكدا على عقد المزيد فى الفترة القادمة وفى ذاك السياق أكد د. عبد الناصر ياسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على ترحيبه بدور الطلاب فى ذلك المؤتمر مقدما نصحه لهم بضرورة العمل من أجل تراب الواطن.
أما د. عزة عبد العزيز رئيس قسم الاعلام فقدمت بدورها الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على دعمها تنظيم المؤتمر موضحة أن المؤتمر يأتي بعنوان ” نحو إعلام يبني مصر ” وهو الهدف الذي نرجو ترسيخه لدي طلاب القسم مما سيكون له الأثر الكبير في تقديم إعلاميين قادرين علي خدمة وبناء مجتمعهم .
ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر قد تخلله بعض الفواصل والفقرات الفنية من شعر وإنشاد ِ ديني وغناء , وذلك بعد عرض مجموعة من الفيديوهات التي توضح أنشطة قسم الإعلام المختلفة .
روابط الفيديو:
https://youtu.be/kulMeOa4g1Y
https://youtu.be/VEZ_d5l9GAY
https://youtu.be/J_xReA3Ie1U
https://youtu.be/xWNx4ufHfJ8

المركز الاعلامي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)