بجامعة سوهاج… 2 نوفمبر بدء التقديم للانتخابات الطلابية و 16 نوفمبر انطلاق المرحلة الأولى بالكليات.

0 | 331 | 2:44 م الخميس 29th أكتوبر 2015 | جديد الأخبار |

بجامعة سوهاج… 2 نوفمبر بدء التقديم للانتخابات الطلابية و 16 نوفمبر انطلاق المرحلة الأولى بالكليات.

اعلن الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، انه في الثاني من نوفمبر القادم ولمدة ثلاثة أيام، سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، مضيفاً بأنه في الفترة من 5-24 نوفمبر، سيتم فيها تلقي طلبات الطعون، واعلان الكشوف النهائية، وبدء المرحلة الأولى من الانتخابات بالكليات، حتى الانتهاء بانتخاب رئيس ونائب رئيس الاتحاد بالجامعة في الأسبوع الأخير من ذات الشهر.
وأضاف نور الدين أنه امتثالاً للقرار الوزاري رقم 4951، بشأن اللائحة الادارية للاتحادات الطلابية، فقد تقرر تشكيل اللجنة العليا للاشراف على هذه الانتخابات، برئاسة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
ومن جانبه قال الدكتور صفا أن هذه الانتخابات سيتم متابعتها والاشراف عليها من خلال تدعيم الكليات بأعضاء من رعاية الشباب المركزية، موضحاً ان عملية المتابعة ستكون من خلال المقر الخاص برعاية الشباب بالمركزية والمقر الآخر بكلية الهندسة بالجامعة الجديدة.
جدير بالذكر انه لأول مرة سيتم السماح بعمل دعاية انتحابية للطلاب داخل الجامعة، بعد ان يتم وضع القواعد الحاكمة لها قبل موعد بدء الانتخابات في مطلع الأسبوع القادم.

المركز الإعلامي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)