أثناء جولته بمبني الإدارة المركزية اجتماعات مصغرة لرئيس جامعة سوهاج مع العاملين لتقييم العمل الاداري

0 | 341 | 11:53 ص الخميس 5th نوفمبر 2015 | جديد الأخبار |

أثناء جولته بمبني الإدارة المركزية اجتماعات مصغرة لرئيس جامعة سوهاج مع العاملين لتقييم العمل الاداري

عقد اليوم د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج عدداً من الاجتماعات المصغرة مع العاملين بالإدارة المركزية وذلك خلال الجولة التي نفذها ببعض الإدارات بمبني المركزية، لمتابعة سير العمل واستطلاع ارائهم، والتعرف علي استفساراتهم في مختلف الأمور المحيطة بالعمل .
وأوضح رئيس الجامعة اثناء جولته صباح اليوم والتي شملت إدارات المخازن والتعيينات وشئون العاملين وشئون المقر والتنظيم والادارة وشئون الطلاب ورعاية الشباب والحدائق والدراسات العليا والعلاقات الثقافية والامن الجامعي، بان الجدية في العمل والمثابرة عليه هي اساس النجاح، مشدداً علي دور ادارة التوجيه المالي والاداري في المراقبة علي المستويين المالي والاداري، وحث العاملين بها علي تنفيذ اولويات العمل المنوط لهم بكل حزم للحفاظ علي الانضباط الوظيفي .
كما أشار رئيس الجامعة خلال رده علي سؤال خاص بالمساحة الضيقة لبعض الإدارات مقارنة بالعاملين فيها علي نيته علي التوسع في الادارات عند اكتمال المبني المركزي بالجامعة الجديدة والذي تم تصميمه علي اعلي طراز، في الوقت الذي سوف يتم التوسع التدريجي لادارات المركزية عند انتقال بعض الكليات الي الجامعة الجديدة . 
يذكر ان هذه الجولة واحدة من سلسلة جولات يقوم بها رئيس الجامعة بين الطلبة والطالبات، واعضاء هيئة التدريس والعاملين بهدف تقييم شامل لسير الحياة العملية والعلمية بالجامعة، والحرص علي المتابعة المستمرة لمثلث العمل بالجامعة للرد علي الاستفسارات والاستماع للاراء وايجاد الحلول السريعة التي قد تطرأ بين الحين والاخر .

المركز الإعلامي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)