رئيس جامعة سوهاج يواصل متابعاته لبداية العام الدراسي

0 | 277 | 12:22 م الثلاثاء 29th سبتمبر 2015 | جديد الأخبار |

رئيس جامعة سوهاج يواصل متابعاته لبداية العام الدراسي

واصل الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج يرافقه د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب متابعته لسير أعمال الدراسة للعام الجامعي 2015/2016 في فصلها الدراسي الأول . وأضاف رئيس الجامعة في جولته بمقر الجامعة الجديدة أن الجامعة حريصة إلي أبعد حد علي تسهيل أعمال الدراسة وتذليل كافة العقبات التي من شأنها التأثير بصورة سلبية علي التحصيل العلمي وكافة الأنشطة الجامعية .
وأشار رئيس الجامعة أثناء الجولة التي شملت كليات الهندسة , والتربية , والحقوق , واللغات والترجمة , والزراعة , إضافة إلي التربية الرياضية إلي أن المتابعات ستكون بشكل يومي لمختلف كليات الجامعة لا سيما الكليات المتواجده بالمقر الجديد موضحا ً أن الجامعة في مصلحة الطالب حتي في الأمور التي تكون خارج الجامعة من وسائل مواصلات فإن الجامعة لم تتركها للظروف ولكن وفرت العديد من ( الميكروبصات ) والتي ستقوم بنقل الطلاب من أماكن مختلفة إلي مقر الجامعة الجديد.
وأكد رئيس الجامعة علي رفض كافة الأعمال الحزبية والدعاية الانتخابية داخل الحرم الجامعي , مشيرا ً إلي أن التثقيف والوعي السياسي مطلوب والجامعة سوف تساعد علي تطويره لدي الطلاب, ولكن التحزب والتشتت إلي أحزاب وتيارات مرفوض نهائياً .
وأوصي رئيس الجامعة الطلبة والطالبات المتواجدين بالمحاضرات بالحفاظ علي المنشآت والأدوات الموجودة بالمقر الجديد , لا سيما وأنها علي أحدث طراز وكلفت الجامعة مبالغ طائلة .
كما التقى رئيس الجامعة باعضاء هيئة التدريس والاستماع لما تتطلبة العملية التعليمية والمشاكل التى تواجههم للوقوف على حلها فى اسرع وقت ممكن .
رابط الفيديو:
https://youtu.be/70gDdXUMD_k
https://youtu.be/mdy6neWbjTs

 

المركز الاعلامي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)