برنامج زمالة هيوبرت همفري للتبادل التعليمي والثقافي مع الولايات الامريكية

* محافظ سوهاج يعلن عن البدء في التقديم لبرنامج زمالة هيوبرت همفري والذي تنظمه هيئة فولبرايت بالقاهرة للعام الأكاديمي 2019/2020 للتبادل التعليمي والثقافي مع الولايات المتحدة الامريكية واخر موعد للتقديم 17 يوليو 2018 .

اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن البدء في التقديم لبرنامج زمالة هيوبرت همفري والذي تنظمه هيئة فولبرايت بالقاهرة للعام الأكاديمي 2019/2020 .
واضاف المحافط ان هذا البرنامج يهدف الي منح فرصة للمهنيين لقضاء عام اكاديمي واحد في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة واكتساب الخبرات المهنية المتعددة , حيث يتم قبول الأفراد المتقدمين للمنحة علي أساس قدراتهم القيادية المستقبلية ونشاطهم في مجال الخدمة العامة في بلادهم .
وفي خلال فترة المنحة يتم التدريب من خلال برامج اكاديمية ممزوجة بأنشطة مهنية تتعلق بمجالات عملهم , هذا وسوف تقوم الهيئة بتغطية مصاريف الجامعة والاقامة والتأمين الصحي خلال مدة المنحة بالإضافة الي تذكرة السفر ذهابا وعودة من الولايات المتحدة الامريكية .
الجدير بالذكر ان البرنامج وشروط القبول والتقديم عن طريق استمارة الكترونية علي الرابط التالي “https://iie.embark.com/apply/humphreyfellowship2019 ، علما بان اخر ميعاد لتقديم الاستمارة ومرفقاتها عبر الموقع الالكتروني هو 17 يوليو 2018 ، وسوف يتم عقد ندوات تعريفية بالبرنامج في 7 و 13 مايو الساعة 12 الي 2 ظهرا ، و27 مايو من الساعة 11 صباحا الي 1 ظهرا بمقر الهيئة في 21 شارع عامر ـ ميدان المساحة الدقي ، ولحضور الندوات عن طريق موقع الهيئة ، يمكنكم الدخول علي الرابط التالي :ـ
https://fulbright-egypt.org/program/hhh/


-