التنظيم والأدارة بالجامعة

0 | 424 | 11:31 ص الأحد 25th مارس 2018 | |

“كلمة المدير العام للتنظيم والإدارة” 

(أماني عثمان أحمد مهران)

                             “تعتبر الإدارة العامة للتنظيم والإدارة ركيزة من الركائز الأساسية بالجامعة، حيث أنها مسئولة عن العديد منالمهام الأساسية كتوزيع العاملين على مختلف الجهات ووحدات وأقسام الجامعة، وعمل معدلات الأداء وتحديد العجز والزيادة والتنبؤ مستقبلاً باحتياجات جهات الجامعة، وكذلك التسكين الوظيفي لكل منهم وفق المسميات الوظيفية الواردة بجدول وظائف الجامعة بما يتوافق والاحتياجات، وأيضاً اتخاذ إجراءات نقلهم من جهة إلى أخرى داخل الجامعة. وعمل بطاقة وصف وظيفي لكل وظيفة واردة بجدول الوظائف.

ولا يخفى الدور الكبير الذى تقوم به الإدارة من استحداث وظائف جديدة وإعادة تقييم أو رفع مستوى بعض الإدارات والكليات وفقاً لحجم العمل بها والذي يؤدي بدوره إلى ترقية العاملين إلى الوظائف العليا.

 كذلك تهتم الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالاستثمار في الأفراد بإعداد وتنفيذ البرامج التدريبية للقوى العاملة في شتى المجالات لرفع مستوي الأداء وتحقيق رؤية ورسالة الجامعة وأهدافها.

الأدارة العامة للتنظيم والأدارة - مبني الادارة المركزية الدور الاول - تليفون داخلي 00000
جامعة سوهاج
www.sohag-univ.edu.eg