محافظ سوهاج يطلب من رئيس الجامعة كوادر إعلامية للعمل مستشارين اعلاميين للمحافظة.

0 | 427 | 12:07 م الثلاثاء 3rd نوفمبر 2015 | جديد الأخبار |

محافظ سوهاج يطلب من رئيس الجامعة كوادر إعلامية للعمل مستشارين اعلاميين للمحافظة.

   طلب الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، من الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، ان يستعين بكوادر اعلامية من قسم الاعلام للعمل كمستشارين اعلاميين للمحافظة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الطلابي الأول الذي ينظمه قسم الاعلام بكلية الآداب، تحت شعار “نحو اعلام يبني مصر” اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى، بحضور الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، والدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد محفوظ، مدير معهد الأهرام الإقليمي والمذيع بقناة cbc، والدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب، والدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الإعلام، ولفيف من عمداء الكليات، وطلاب أقسام الصحافة والإعلام بفرقهم المختلفة.
وأضاف عبدالمنعم أن الجامعة تعد من الجامعات المتزنة فكرياً وسياسياً، وأن سوهاج مليئة بالقامات الإعلامية والشباب المفكر الواعي، الأمر الذي يدعونا إلى سرعة تفعيل المجلس الإقليمي للإعلام بسوهاج، مشيراً الى ان رئيس الجامعة قد وافق على إنشاؤه، طالباً منه الاستعانة بكوادر اعلامية من الجامعة للعمل كمستشارين إعلاميين للمحافظة.
وفي السياق نفسه أعرب عبدالمنعم عن سعادته بضيف الجامعة الاعلامي محمد سعيد محفوظ، الذي يعتبره يمثل نموذج للإعلام المتزن الأمين الصادق، حيث ناشده بالإنضمام الى الكوادر الرئيسية للمجلس الاعلامي بسوهاج.
ومن جهة أخرى اشاد الدكتور أيمن عبدالمنعم، بالمنافسة والحراك الغير مسبوق الذي يشهده قسم الإعلام بالجامعة، عقب إسناد رئاسة القسم للدكتورة عزة عثمان.
جدير بالذكر ان المحافظ اعلن خلال المؤتمر بأنه تم إطلاق اسم الراحل جمال الغيطاني، على مجمع مدارس بجهينة، ومكتبة عامة بسوهاج إحياء لذكراه.

 

 

12065796_706383119461701_1376026905804043399_n

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)