هي مجلة علمية محكمة ربع سنوية وسوف تصدر في شهرمارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر من كل عام متخصصة في نشر الأبحاث ذات الصلة بمجالات المحاسبة والادارة والاقتصاد والتامين والاحصاء وتصدر عن كلية التجارة جامعة سوهاج. وتعتبر مجلة علمية متخصصة تعني بنشر الأبحاث النظرية والدراسات التطبيقية ذات المدلول العلمي والمستوي الأكاديمي في علوم الادارة ويقبل النشر فيها الأبحاث المكتوبة باللغات العربية والأجنبية.

: الرؤية

ان تكون إحدى المجلات العلمية المتميزة وفق معايير قواعد البيانات العالمية وهذا بهدف حصول المجلة على معامل تأثير Impact factor يعكس القيمة العلمية للأبحاث المنشورة بها .

: الرسالة

دعم النشر العلمي للبحوث المحكمة في مجالات العلوم المحاسبية والادارية والاقتصادية والتامين والاحصاء وفق القواعد الأخلاقية والبحثية المتعارف عليها.

: الأهداف

تلبية احتياجات الباحثين في مجالات العلوم المحاسبية والادارية والاقتصادية والتامين والاحصاء محليا وإقليميا لنشر ابحاثهم وفق معايير التحكيم التي يستند اليها في الترقيات العلمية.
تأصيل المفاهيم وتقديم الاليات والأدوات المحاسبية والادارية والاقتصادية والاحصائية الحديثة والمساهمة في التعرف على المشاكل التي تواجه تلك العلوم التي تعكس بيئة الاعمال المحلية والإقليمية.
تعزيز التنوع بين الباحثين في مجالات العلوم الادارية على مستوي العالم العربي.
الاسهام في نشر المعرفة حول تطور البحوث والنظريات العلمية في العلوم الادارية .
الرقي بمهنة المحاسبة والادارة والاقتصاد والاساليب الكميةنظريا وعمليا من خلال تشجيع ونشر الأبحاث العلمية الرصينة التي تتناول مشاكل بحثية محلية او إقليمية او دولية.
نقل التجارب العالمية في مجالات المحاسبة والادارة والاقتصاد والاساليب الكمية ومقارنتها بالتجارب المحلية والإقليمية.