جامعة سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع الشركة العربية لتكنولوجيا المعلومات.

فاطمة الضمرانى | 0 | 936 | 11:18 ص الثلاثاء 16th يناير 2018 | جديد الأخبار |

جامعة سوهاج توقع بروتوكول تعاون مع الشركة العربية لتكنولوجيا المعلومات.

وقع د. احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم الثلاثاء الموافق١٦ يناير بروتوكول للتعاون مع الشركة العربية لتكنولوجيا المعلومات و الذي مثلها المهندس محمد عبد الغفار حسن مدير الشركة .
وقال رئيس الجامعة ان البروتوكول يهدف الي توفير خدمة الرد الصوتي التفاعلي‘‘ IVR ‘‘ عن طريق خطوط التليفون حيث يأتي ذلك في اطار الحرص علي التيسير علي طلبة وطالبات كليات الجامعة المختلفة في الحصول علي نتائجهم فور ظهورها لتوفير الوقت والجهد وذلك من خلال اتصال الطالب بارقام الخدمة من اي تليفون، وادخال رقم الجلوس الخاص به، او الرقم القومي ليحصل علي نتائج المواد التي أدي الامتحان فيها، قبل ظهورها واعلانها فعلياً بثلاثة ايام.
واوضح احمد عبد الحافظ المنسق الاعلامي لرئيس الجامعة، ان هذا البروتوكول أحد المحاور الخاصة بعملية التسويق الذي يسعي المركز الإعلامي للجامعة ان يكون له دور فيها خلال المرحلة الحالية، والمستقبلية وذلك من خلال التوسع في نوعية التسويق الرأسي والأفقي للخدمات الجامعية، خاصة مع ازدياد عدد الطلاب، وتنوع الخدمات التي تستطيع الجامعة ان تقدمها، استغلالاً للإستثمارات العملاقة بالجامعة الجديدة، مرتكزة علي الفكر الاقتصادي لادارة الجامعة المبني علي التنمية المجتمعية ودعم تنوع موارد الجامعة .