777 طالب يتقدمون لاجتياز دورتي البرمجة والجرافيك بجامعة سوهاج

0 | 249 | 3:14 م الأربعاء 25th يوليو 2018 | الأحداث والفعاليات |

777 طالب يتقدمون لاجتياز دورتي البرمجة والجرافيك بجامعة سوهاج

تجرى اليوم الأربعاء الموافق 25 من يوليو فعاليات المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين للترشيح للدورات الصيفية، و التى تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالتعاون مع مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج، بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعى القديم. صرح بذلك الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وقال أن هذه الدورات تقدم مجاناً لطلاب الجامعة، حيث تهدف إلى تنمية وصقل مهارات الطلاب خلال الأجازة الصيفية، وذلك للمساهمة فى تأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج .
وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب أن الدورات الصيفية تشمل مجالات الجرافيك، البرمجة، تصميم المواقع، التسويق الالكترونى، التنمية البشرية وتصميم المواقع الجغرافية ، و يحصل الطالب فى نهاية الدورة على شهادة معتمدة من مركز الخدمات الإلكترونية والجامعة .
وأوضح كلا من
اسماعيل الظهرى مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية وأحمد عاطف مدير إدارة النشاط الثقافى والفنى بالإدارة أن اليوم قد بدأت إجراءات اختبارات المقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين لدورة الجرافيك والبالغ عددهم 410 طالب وطالبة، وذلك من خلال مدربين متخصصين من مركز الخدمات الإلكترونية والتى تقوم فى الأساس على مهارات الطالب فى الحاسب الآلى، مضيفاً أنه سيتم اختيار الطلاب المتميزين والموهوبين فى هذا المجال، كما سيتم تصنيف مستواياتهم وتقسيمهم إلى مجموعات للحصول على المنحه التى تستغرق مدتها 30 ساعة .
جدير بالذكر أن غداً الخميس الموافق 26 من يوليو ، ستبدأ اختبارات المقابلة الشخصية للمتقدمين لدورة البرمجة والبالغ عددهم 367 طالب وطالبة

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)