“26 اكتوبر” طب سوهاج تنظم ورشة عالمية في جراحة الوجه والفكين والجمجمة.

0 | 535 | 2:13 م السبت 10th أكتوبر 2015 | الأحداث والفعاليات |

“26 اكتوبر” طب سوهاج تنظم ورشة عالمية في جراحة الوجه والفكين والجمجمة.

ينظم قسم جراحة التجميل بكلية طب سوهاج بالتنسيق مع الجمعية المصرية لجراحي التجميل، الورشة العالمية في جراحات الوجه والفك والجمجمة في الفترة من 26-30 اكتوبر الجاري، صرح بذلك الدكتورة سامية سعيد رئيسة القسم.
وقالت أن الورشة تأتي في إطار سياسة القسم والجامعة الرامية إلى تطوير منظومة الرعاية الصحية للمرضى والتدريب والتعليم الطبي المستمر للكوادر الطبية، للوصول إلى المستويات العلمية والعالمية، مشيرة الى أن الورشة تقام تحت رعاية الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، والتي يحاضر فيها الجراح العالمي “هنري كاواموتو” أستاذ جراحة التجميل بجامعة كاليفورنيا “بلوس أنجلوس بأمريكا”.
ومن جانبه أوضح الدكتور كرم علام مدرس جراحة التجميل ومنسق عام الورشة، أن ورشة العمل عالمية ومقرر لها أن تقام كل عام في دولة مختلفة، لافتاً الى انه تم اختيار مصر كمحطة أولى للورشة لأهمية دورها ومعرفتها بعلوم ومهارات التعامل الطبي مع عظام الوجه والفكين من خلال تعاملها مع المومياوات الفرعونية .
جدير بالذكر أن الجراح العالمي “هنري كاواموتو” سيلقي سلسلة من المحاضرات العلمية اضافة الى مناظرة وتشخيص العديد من الحالات وإجراء التدخلات الجراحية المطلوبة لها.

المركز الاعلامي

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)