تجديد اعتماد كلية الطب البشري بجامعة سوهاج

0 | 13٬468 | 12:13 م الثلاثاء 6th أكتوبر 2020 | الأحداث والفعاليات, الأخبار الرئيسية |

تجديد اعتماد كلية الطب البشري بجامعة سوهاج
اعلن الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج عن موافقه مجلس ادارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد علي تجديد اعتماد كلية الطب البشري وذلك لمدة خمس سنوات .
وقال الدكتور احمد عزيز ان كلية الطب البشري حصلت على الاعتماد الأكاديمى لاول مره في شهر يوليو عام ٢٠١٤م، وجاء قرار تجديد الاعتماد لاستيفائها كافة المعايير الأكاديمية التي ترتبط بالقدرة المؤسسية والفعالية التعليمية وفق تقارير المراجعين والخبراء.
واكد “عزيز”علي أن الجامعة تسعى لتوفير الموارد والإمكانيات اللازمة لتطوير كافة عناصر العملية التعليمية والبحثية في كلياتها المختلفة والوصول إلى مستوى الجودة المطلوبة للتعليم والبحث العلمى .
وقال الدكتور حسان النعماني القائم بعمل عميد الكلية ان لجنه المراجعة الخارجية بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد زارت الكلية في شهر مارس الماضي، حيث اطلعت على جميع أنشطة الكلية المختلقة سواء الطلابية أو المجتمعية، كما عقدت عددا من اللقاءات مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية والإداريين والطلاب، للوقوف على تقييم القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية داخل الكلية .
ووجه رئيس الجامعة وعميد الكلية شكرهم وتقديرهم لاعضاء هيئه التدريس و الهيئة المعاونه، والعاملين بالكلية وجميع منسوبي الكلية علي جهودهم المبذولة في الارتقاء بالكليه والعمليه التعليميه بداخلها.

(مطلوب)

(مطلوب) (لم يتم نشرة)